دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-24

موتا: لا تهمنا قوة المنافس فنحن نلعب باسم الأردن

الراي نيوز - قال البرتغالي جواو موتا، مدرب الحسين إربد، إنه أخبر اللاعبين بضرورة التضحية لأنهم يمثلون الوطن، مؤكدا أنه عندما يلعب الفريق باسم الأردن لا يهمه قوة المنافس.

وكان الحسين إربد قد تخطى عقبة ناساف الأوزبكي 2-1 في المباراة التي استضافها ملعب عمان الدولي، في ثالث جولات دوري أبطال آسيا 2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة.

وأوضح موتا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نفذنا استراتيجية معينة بإشراك اللاعب عبدالله العطار، ولعبنا من دون جناح، كون الخصم يملك أطرافًا قوية".

وأكمل: "نبارك لجمهورنا هذا الفوز وأنا أشاركهم نفس المشاعر من التحفيز والحب".

ولفت إلى أن جميع الفرق المنافسة قوية، موضحا: "نتعامل مع كل مباراة على حده، وتفكيرنا الآن بالدوري أمام فريقي الأهلي والوحدات، وبعدها يتجه التفكير نحو البطولة الآسيوية".

وتابع: "بالنسبة لإحسان حداد قدم مباراة جيدة جدًا، وقدم الإضافة للمنظومة في الحالة الهجومية، وهو لاعب خبرة واعتمدنا عليه كلاعب وسط بالتشارك مع صيصا الذي كان يعطي إضافة دفاعية، والعكس في حال تقدم صيصا، وهذا قد يكون اكتشافًا جديدًا للمنتخب الأردني".

وأتم: "اللاعبون لا يشعرون بأي ضغوطات لأن الظروف جميعها مهيئة ومريحة لهم ونتحدث معهم دائما بهذا الخصوص".


عدد المشاهدات : ( 504 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .